banner image

طريقة تنزيل لعبة ببجي لايت pubg lite

طريقة تنزيل لعبة ببجي لايت


يتابع عشاق لعبة ببجي التحديثات المستمرة والإصدارات الجديدة ومنها طريقة تنزيل لعبة ببجي لايتpubg lite ، وهي عبارة عن نسخة مصغرة من لعبة ببجي المعروفة ، ويعد هذا التحديث تلبية لرغبات عشاق اللعبة الذين يحملون هواتف جوالة لا تستطيع تشغيل اللعبة  بسبب عدم وجود مساحة كافية لتحميلها.

ونظرا لكثرة المطالبة بإصدار لايت، قامت الشركة المبتكرة للعبة Tencent Games بالتحديث المطلوب وأصدرت لعبةpubg lite  ،  ومنذ أن أعلنت شركة PUBG MOBILE عن مميزات الإصدار الجديد، ازداد البحث عنها، لذلك ننشر في السطور التالية كل ما يهم رواد هذه اللعبة بعد التحديث وقبله أيضا.

مميزات الإصدار الجديد

بعد التحديث الجديد أصبح حجم اللعبة "ببجي لايت" 500 ميجا بايت فقط ، أما ببجي العادية فيتخطى حجمها 1 جيجا بايت، هذا الإصدار يعمل على جميع الهواتف الأندرويد حتى ذات السعة التخزينية المحدودة، فهي تبدأ من هواتف اندرويد  5 فما فوق .

يتاح التحميل وايضا اكثر من 50 مليون مرة لـ10 مليون مستخدم نشط يوميا، اللعبة ما زالت مجانية  تماما ولا يتطلب تحميلها دفع أي رسوم.

من بين مميزات الإصدار الجديد، "نسخة الايت " أنه متاح بأكثر من 13 لغة  وهي اللغات التالية:

  • اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية والبرتغالية والهندية والروسية والتركية والتايلاندية والإندونيسية والصينية المبسطة  والتقليدية.
  • تتمتع بجرافيك ممتاز رغم حجمها الصغير ، كذلك تم تصميمها  بصوت نقي عالي الجودة  بمؤثرات ثلاثية الأبعاد بما يحقق الإثارة والمتعة للاعبين.
  • متوفر بها كافة الخرائط الخاصة بلعبة ببجي العادية  وكذلك نفس الأسلحة ونفس أسلوب اللعب عدد اللاعبين.

طريقة تنزيل لعبة ببجي لايت

يمكن تحميل أو تنزيل لعبة  ببجي لايت pubg lite  الآن على الهواتف الصغيرة ذات السعة المحدودة  والتي تعمل بنظام الأندرويد من خلال متجر جوجل بلاي  أو بلي ستور مباشرة.

ولتحميل لعبة ببجي لايت  للاندرويد عليكم:

الضغط هنا

تحميل اللعبة على الكمبيوتر ببجي لايت  PC

  1. يحتاج الأمر إلى تحميل برنامج مناسب على جهاز الكمبيوتر  أو "اللاب توب"  محاكي،  ليكون  بإمكانك تحميل جميع تطبيقات وألعاب الأندرويد ويصبح من السهل تشغيلها من خلال جهاز الكمبيوتر .
  2. إذا الخطوة الأولى هي تنزيل برنامج المحاكي وهو نظام ابتكره مطورو لعبة ببجي، حتى يتمكن المستخدم من تشغيلها  بسهولة على الكمبيوتر.
  3. الخطوة التالية هي تحميل  لعبة ببجي على جهاز الكمبيوت، ويكون تحميل اللعبة من خلال الدخول على رابط جوجل بلاي.
  4. بعد ذلك يمكن البدء في هذه اللعبة القتالية، إذ  يدخل اللاعب في فريق مكون من اثنان أو أربعة أو بمفرده ليواجه باقي الفرق في عدة خرائط مختلفة للصراع من اجل فوز فريق واحد في آخر الدور.

تعديلات في الخرائط                                             

  • وكانت إدارة اللعبة قد أدخلت تحديثات وتعديلات على نظام اللعب مما أكسب اللعبة مميزات  جديدة بعد التحديث .
  • وتنطبق المميزات على الإصدار المضغوط او اللايت الجديد أيضا ، وأهم التغييرات كان في  الخريطة الجديدة التي تستوعب  52 لاعب و15 دقيقة من أوقات اللعبة وتعطي جو  أكثر إثارة ومتعة.
  • وتحظى  لعبة ببجي موبايل بملايين المشاركين والمتابعين في كافة أنحاء الوطن العرب بل والعالم كله.
  • ويتابع تحديثات اللعبة الكبار والصغار على حد سواء ويقومون بتنزيل الجديد على  أجهزة الكمبيوتر واللاب توب وكذلك التليفونات الذكية بكافة أنظمتها وأنواعها الأندرويد  والأيفون.
  • وتتمتع لعبة ببجي موبايل بملايين اللاعبين و المعجبين  والمتابعين في كافة أنحاء الوطن العربي والعالم كله.

طريقة تنزيل لعبة ببجي لايت pubg lite طريقة تنزيل لعبة ببجي لايت pubg lite بواسطة silverlightxap فى نوفمبر 26, 2020 تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.